5 فوائد تحفزك على إطلاق حملتك الممولة


4
11 / 2021

هل تقدم منتجات ذات طلة تبهر كل من يراها أو خدمات تحظى بمميزات رهيبة ولكن مبيعاتك قليلة .. قليلة جداً؟ منتجاتك حبيسة المخازن والعملاء ما يوصلون لك ؟ وتفكر أنك تقلل البضاعة او الإنتاج ؟

بالتأكيد أنت لا تقدم الإعلانات والحملات المناسبة للترويج عن تجارتك , إذا أردت لشركتك أو لمشروعك أن ينبثق بقوة ليكتسح كوكب الأرض والمريخ ويحلق عبر الأزمنة والأمكنة فلا غنى عن الحملة التسويقية، فالجمهور لن يلتفت إلى المنتج أو الخدمة التي تقدمها ما لم تعمل على تسويقه بشكل صحيح , إذا كنت صعب الأقناع وما زلت متردد في أطلاق حملتك الصاروخية , في هذا المقال ترافيك بتكشف لك 5 فوائد تخليك تنطلق و تبد رحلة حملاتك الإبداعية الآن

ولكن قبل أن نبدأ ترافيك حابه تترك لك هذه الرسالة



وبعد الانتهاء من القراءة الآن لنبدأ بالفوائد الخمسة


نشر الوعي بعلامتك التجارية

تعد الحملات الإعلانية من أكثر الوسائل التي تنجح في نشر الوعي بعلامتك التجارية خاصة في بدء نشاطك التجاري فهي تزيد فرصة انتشار علامتك وزيادة الوعي بها لدى عملائك وجمهورك مما يعود عليك بالكثير من الفوائد مثل زيادة معدلات بيع ما تقدمه من منتجات وخدمات.


سرعة الحصول على نتائج

يمكن أن تلمس نتائج فورية وسريعة للحملة الإعلانية فور بدء إنشائها وإطلاقها للجمهور، أي تعد الإعلانات الممولة أسرع طريقة لتحقيق أهدافك التجارية مثل تحقيق مبيعات أكثر، زيادة معدلات التحويل والزيارات لمتجرك وبالتالي زيادة الربح .


زيادة عدد المشاركات والتفاعل

تساهم الإعلانات الممولة على زيادة التفاعل مع عملائك المستهدفين وزيادة المشاركات من ناحيتهم حيث الأعجابات والتعليقات والمشاركات على منشور الإعلان أو حتى المنشورات الأخرى التي تقوم بنشرها

وهذه فائدة مهمة للغاية حيث كلما زاد التفاعل مع عملائك، زادت قوة العلاقة بينهم وبين علامتك التجارية وما تقدمه من منتجات وخدمات وهذا ما يؤدي إلى نجاح وتحقيق المراد من الترويج لها عبر الإنترنت.


توفير تحليلات ورؤى عن نشاطك التجاري

تستطيع من خلال إنشاء الحملات الإعلانية الحصول على التقارير والتحليلات الخاصة بأدائها ورد فعل الجمهور عليها، والحصول على الرؤى والتحليلات التي تحتاجها من أجل تطوير استراتيجياتك وأعمالك ومعرفة السلبيات والعوائق لتقوم بمعالجتها، وهذا ما يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود للحصول على هذه التحليلات بأي طريقة أخرى.


حصد عملاء جدد لعلامتك التجارية

يمكنك بسهولة كسب شريحة عملاء محتملين جدد نتيجة لإنشاء الحملات الإعلانية ، حيث يمكنك جذبهم نتيجة ، وسوف تسهل عليك هذه الميزة فرصة الوصول لشريحة جديدة من الجمهور المحتمل وبالتالي زيادة فرصة تحقيق مبيعات وربح كبير من ورائهم.

"إبداً الان في رحلة نجاحك" أي كان هدفك من الإعلان سواء التشجيع على شراء منتج حالي أو جديد أو التعريف بعلامتك مع فريق ذاروكيت تنبثق أفكار مجنونة وخطيرة كوكبة من المبدعين يعملون على إعداد اعلانك الممول بحكمة وتكتيك مدروس، بتكلفة رائعة ومناسبة حسب إمكانات عملك وجمهورك, كي لا تخسر المال بدون فائدة تواصل معهم.