أسباب تدفعك للحصول على موقع إلكتروني


4
11 / 2021

"هل الموقع الإلكتروني لعملك ضرورة ملحة أم رفاهية؟ ".. سؤال يشغل تفكير كل صاحب عمل أو مؤسسة، ويجعل الحيرة تدفعك ربما لقرار بعيد عن الصواب، في السطور التالية سيتضح لك الأمر بكل سهولة بعيدا عن التعقيدات والأمور التقنية البحتة.


باختصار الأمر يشبه ارتدائك طاقية الإخفاء، بالرغم من تواجدك في الواقع، فأنت غير مرئي وسط أعين الملايين من البشر الذين يسكنون شبكة الانترنت نهارا وليلا، فالآن بمجرد أن تسمع الأذن اسما لعلامة تجارية أو شخصية مشهورة، يرسل العقل أوامره إلى أصابع اليد، فتجد نفسك تفتح الانترنت لتأخذ كل المعلومات عن هذا البراند من الموقع الإلكتروني الخاص به. 

تخيل أنك لم تكن متواجد في هذه اللحظة.. نعلم أنك بدات تفكر في الأمر، لكن ليس فقط مجرد ظهورك هو ما يدفعك لامتلاك موقعا الكترونيا، ترافيك اختصرت لك أهم 5 أسباب أخرى تجعلك لا تتأخر لحظة في قرار البدء.. 


مليونير مليونير..

لا شك أن الأرباح وارتفاع المؤشر الخاص بها، هو عامل أساسي لاستمرار عملك، فمن خلال الموقع أو المتجر الإلكتروني تستطيع فتح بابا جديدا لمزيد من الأرباح وعمليات البيع والشراء، خاصة مع ارتفاع ثقة العملاء في الشراء أون لاين، وتوفير أكثر من منصة دفع ووسائل أخرى تعزز الدفع الإلكتروني.

فصناعة محتوى مميز وفريد لعملك، يجذب المزيد من الزوار، ويعطيهم كل البيانات التي تسهل عليهم أخذ قرار الشراء، لترفع أكثر عائد الاستثمار لديك.  


دائما معهم..

موقعك الإلكتروني هو القناة الدائمة لتواصل عملائك معك، سواء كان الغرض منه التسويق لاسمك وإنجازاتك، او عرض أعمالك على العملاء، أو البيع والشراء من خلاله، أو حتى الغرض منه تقديم محتوى علمي أو معرفي، فمن خلال عمل احترافي وقوى للموقع الالكتروني الخاص بك، سيتمكن عملاؤك من الوصول لك في أي وقت ومن أي مكان.


الأرقام لا تكذب

هل تتوقع كم الدعاية والمطبوعات التي ربما تحتاج لإنتاجها، في كل مرة تعلن بها عن طرح جديد لمنتجك او عملك، ربما إنفاق مرتفع، في الموقع الإلكتروني لن يأخذ هذا بضعة دقائق، إذًا أنت أمام استثمار قوي لأموالك، ليس هذا وحسب فامتلاكك لموقع أو متجر إلكتروني يمنحك الفرصة لمعرفة عدد الزوار لموقعك والحصول علي أرقام حقيقية تساعدك في اتخاذ القرارات، سواء كانت خاصة بمنتج أو خدمة معينة، والفئات العمرية التي تزورك و اماكن تواجدها، واهتماماتها وسلوكها.


هويتك أشهر من النار على علم 

الموقع الإلكتروني الخاص بك وبأعمالك يمنحك الفرصة لبناء هوية مميزة لعلامتك تجارية، وتستطيع أن تنطلق من خلاله لمستقبل واعد من التأثير والمعرفة بعلامتك، إضافة لإنشاء حسابات بريدية بإسم عملك لك و لموظفينك، كما يمكنك أن تكون المرجع الأقوى لكل المهتمين بعملك من خلال تفردك بمحتوى قوى يضمن تردد العملاء على موقعك بصورة متكررة ولفترات أطول.



فول أوبشن

موقع إلكتروني متكامل يعني أيضا أن كل شي يمكنك صناعته، حيث اختيارك لشركة مميزة ومحترفة في مجال برمجة المواقع، يسهل عليك تخصيص ميزات فريدة لعملك، تسهل على عملائك الكثير والكثير، إضافة لتواصل على مدار اليوم ومن أي مكان، فالموقع الإلكتروني يزيل لافتة "مغلق الآن" نهائيا من عملك، كما يمكنك أيضا من خلاله استقطاب كفاءات توظيفية بعيدا عن الوسائل التقليدية، حيث يمكنك عرض الوظائف الشاغرة لديك بكامل تفاصيلها، وكذلك سهولة الوصول لمواقعك من خلال ربط خريطة الفروع الجغرافية لديك بالموقع الإلكتروني.


ابدا الآن الخطوة الأولي للنجاح واحجز مقابلة مع فريق "جيكس" المهوسون بإنشاء مواقع إلكترونية احترافية، إضاقة لأفضل الخطط لتحسين ظهور الموقع الإلكتروني وتصدره محركات البحث بتكلفة رائعة ومناسبة حسب إمكانات عملك وجمهورك. تواصل معهم هنا