أنواع الحملات الاعلانية


2
6 / 2023

أنواع الحملات الاعلانية


الحملات الاعلانية هي عبارة عن سلسلة من الاعلانات المعدة مسبقا والمحددة بجدول زمني ليتم عرضها واستهداف جمهور معين سواء كانت هذه الحملات الاعلانية تقليدية أو الحديثة

مما يؤدي ذلك إلى نشر العلامة التجارية بشكل كبير بين الناس وبالتالي زيادة القوة الشرائية للخدمة او المنتج الذي تقدم وتصبح العلامة التجارية الخاصة بشركتك مشهورة ومعروفة بين الناس.


تعرف معنا على أنواع الحملات الإعلانية التي يمكنك الترويج عن منتجاتك من خلالها


1-   الحملات الاعلانية التقليدية


يغلب على هذا النوع من الحملات الصورة التقليدية البحتة  فهو يصل  إلى جمهورك باستخدام قنوات التسويق غير المتصلة بالإنترنت مثل التلفزيون والراديو واللوحات الإعلانية والوسائط المطبوعة والهاتف والبريد المباشر وما إلى ذلك


 رغم انه أقدم نوع من أنواع الحملات إلى انه  يمتاز بكونه يشد انتباه العميل ويدفعه للتواصل مع اصحاب الحملة الحصول على معلومات أكثر عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها ومن ثم اجراء عملية الشراء و يكون الاعلان التقليدي أكثر فائدة عندما تريد الوصول إلى جمهور محلي .


2-   حملة على وسائل التواصل الاجتماعي

حملة وسائل التواصل الاجتماعي عبارة عن سلسلة من المنشورات أو الرسائل أو الدردشات المنسقة عبر الإنترنت المصممة للترويج لمنتج أو خدمة. لكي تكون ناجحة ، يجب أن يتم تنفيذ حملة الوسائط الاجتماعية بشكل جيد وتوقيتها بشكل صحيح.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من حملات وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن جميعها لها هدف واحد مشترك إثارة اهتمام العملاء وتشجيعهم على اتخاذ الإجراءات اللازمة . من اهم فوائد حملات التواصل الاجتماعي تسمح لك بالتفاعل مباشرة مع الجمهور حيث يمكن أن تنتشر الرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة لتصل بشكل طبيعي إلى جمهور ضخم. 


3-   المؤتمرات التسويقية الترويجية

يعتبر هذا النوع من الحملات الاعلانية نوع فعال في حال أردت الترويج لخدمتك او منتجك ونشر العلامة التجارية الخاصة بشركتك.

ويفضل قبل البدء بهذا النوع الترويج الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات التلفاز وقنوات الإعلان الأخرى المقروءة والمسموعة كما ويفضل اختيار الوقت المناسب لنشر مثل هذه الحملات الحصول على أكبر عدد من العملاء.



4-   حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني

  هي مجرد حملات تسويقية يتم نشرها عبر قناة البريد الإلكتروني.

إن الشيء العظيم في التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أنه يستخدم قناة تسويقية مملوكة للتواصل مع جمهور “مؤهل” أي الأشخاص الذين يعرفون علامتك التجارية ويمنحون الإذن بالاتصال المباشر


الحملات الاعلانية لعبة.. تقدر تكسبها مع ترافيك نختار لك النوع الأفضل ونطلقه بأفضل الاستراتيجيات لتعزيز تواجدك تواصل معنا .

.